Large and small stars in harmonious coexistence | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

A الملكي الاحتفال
wise_WISE2012-001
10 يناير 2012
:

NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / UCLA هذا القسم الهائل من مجرة ​​درب التبانة هو عبارة عن فسيفساء صور من مستكشف ناسا على نطاق واسع الميدان المسح بالأشعة تحت الحمراء، أو WISE. وتتميز الأبراج الكرسي ولعم امتلاك سيفيوس في هذا الامتداد درجة 1000-مربع. هذه الأبراج، واسمه بعد الملكة القديمة وملك إثيوبيا في الأساطير اليونانية، واضحة في السماء الشمالية في كل ليلة من السنة كما يرى من معظم الولايات المتحدة.
للعين البشرية المجردة، كاسيوبيا يمكن التعرف بسهولة الدول الخمس النجوم الساطعة التي تشكل شكله W. ومع ذلك، لاحظ WISE الأشعة تحت الحمراء، حيث يأخذ السماء على مظهر مختلف جدا. النجوم مشرق من الأبراج تتلاشى الى الغموض بين خلفية الملايين من النجوم الأخرى التي كشفت عنها WISE. تبريد سحب من الغبار التي تملأ الفضاء بين النجوم في درب التبانة يتوهج في ضوء الأشعة تحت الحمراء وتخبرنا المزيد عن قصة كيف تولد النجوم، وكيف يموت.
ضمن هذه الصورة العشرات من السحب الكثيفة، دعا السدم. العديد من السدم ينظر هنا هي الأماكن التي النجوم الجديدة تتشكل، خلق فقاعة مثل الهياكل التي يمكن أن يكون عشرات إلى مئات السنين الضوئية في الحجم. وشبهت عملية تكون النجوم في هذه السحب العملاقة للألعاب النارية، احتفال ولادة أجيال جديدة من النجوم. لكن موت النجوم وينظر أيضا في بقايا انفجار السوبرنوفا الذي شهدته من قبل الفلكي تايكو براهي في 1572 م. يقع هذا بقايا حوالي 1/5 من الطريق من يسار الوسط وحوالي 1/6 من الطريق حتى من منتصف الصورة.
هذا جزء من مجرة ​​درب التبانة كان المكان المفضل لاختيار سابقة واردة صور من WISE. بعض الصور مميزة البارزة التي تقع داخل المنطقة هي: معالج سديم، وهي البرعم الكونية، والقلب والروح السدم، بكمن سديم، Tychos سوبرنوفا بقايا، والإطار النهائي لوحظ من قبل WISE
الألوان المستخدمة. في هذه الصورة تمثل أطوال موجية محددة من الأشعة تحت الحمراء. الأزرق والسماوي (الأزرق والأخضر) تمثل الضوء المنبعث عند أطوال موجية 3.4 و 4.6 ميكرون، والتي هي في الغالب من النجوم. الأخضر والأحمر يمثل الضوء في الفترة من 12 و 22 ميكرون، على التوالي، التي تنبعث في الغالب من الغبار. هذه الصورة هي عبارة عن فسيفساء من الآلاف من الأطر الفردية من WISE، جنبا إلى جنب لأول مرة في 442 قبل البلاط المتداخل تعيد إسقاط وخياطة لهم في الصورة النهائية. وقد تم ذلك لكل من الأطوال الموجية وايز الأربعة، بلغ مجموعها ما يقرب من 30 مليار بكسل في البلاط المتشابكة مزود
:
واسعة المجال الأشعة تحت الحمراء مستكشف المسح
مصدر الصورة:
/ صورة / حكيم / WISE2012-001
إشراف: ​​
واسعة المجال مستكشف الأشعة تحت الحمراء المسح، بيركلي، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
سياسة الاستخدام:
Pulic المجال


–> المصدر <--

إغلاق القائمة