The Rocky World of Young Planetary Systems | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

كبلر يحل لغز انفجارات سريع وغاضب
stsci_2018-18
26 مارس 2018
: رسم توضيحي
: NASA ووكالة الفضاء الأوروبية، وA. فيلد (مؤسسة العلوم التلسكوبية)
العلم: وكالة ناسا ووكالة الفضاء الأوروبية، وA. الراحة (مؤسسة العلوم التلسكوبية)
الفضاء المرصد يلتقط التفاصيل من ممتاز متفجرة غير عادية
الكون ضخمة بحيث انها تقدر أن ينفجر نجوم، سوبر نوفا مرة واحدة كل ثانية. القبض على علماء الفلك جزء صغير من هذه التفجيرات لأنها نسبيا لفترة قصيرة، مثل اليراعات الخفقان مساء الصيف. بعد الارتفاع الشديد لقمة مفاجئة في السطوع، ويمكن سوبر نوفا يستغرق أسابيع لببطء تتلاشى بعيدا.
لعلماء الفلك العقد الماضي قد أربك قبل أكثر فضولا “فلاش في داخل عموم” التي دفعها ثم يختفي في غضون بضعة أيام وليس أسابيع. إنه يسمى السريع المتطور مضيئة عابر (شعر). وقد شوهدت فقط بضعة جوخ في المسوح السماوية متداخلة لأنها لذلك باختصار.
ثم جاء على طول التلسكوب الفضائي كيبلر التابع لناسا أن اشتعلت ورأى في ذلك الفعل. وقد تم تصميم القدرة كبلر المعلقة للتغيرات قياسية على وجه التحديد في سطوع الأجرام السماوية للبحث عن الكواكب عبر مجرتنا. ولكن مستلهم كبير من المرصد هو أن يذهب سوبر نوفا الصيد أيضا.
قدرات Kelper الفريدة استولت على خصائص الانفجار. هذا الفلكيين يسمح لاستبعاد مجموعة من النظريات حول كيفية يحدث اللباد، وتتلاقى على نموذج معقول. وخلص الباحثون إلى أن فلاش باختصار هو من قذيفة هائلة من المواد حول السوبرنوفا التي تضيء فجأة عندما تعطل موجة الانفجار السوبرنوفا إلى أنه مزود
:
تلسكوب هابل الفضائي | مؤسسة العلوم التلسكوبية
مصدر الصورة:
http://hubblesite.org/news_release/news/2018-18
إشراف: ​​
مؤسسة العلوم التلسكوبية، بالتيمور، MD، USA
استخدام صورة سياسة:
http://hubblesite.org/copyright/


–> المصدر <--

إغلاق القائمة