TRAPPIST-1 Comparison to Solar System and Jovian Moons | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

راهب-1 مقارنة لنظام الطاقة الشمسية وجوفيان أقمار
spitzer_ssc2017-01g
22 فبراير 2017
:
NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / R. هيرت، T. بايل (IPAC)
جميع الكواكب السبعة اكتشف في مدار حول نجم قزم أحمر راهب-1 يمكن أن يصلح بسهولة داخل مدار عطارد، الكوكب الأعمق من نظامنا الشمسي. في الواقع، سيكون لديهم غرفة لتجنيب. راهب-1 أيضا ليست سوى جزء صغير من حجم شمسنا. هو ليس أكبر بكثير من كوكب المشتري. لذا أنظمة راهب-1 النسب تبدو أكثر مثل كوكب المشتري وأقماره من تلك نظامنا الشمسي.
الكواكب السبعة من راهب-1 هي كل الأرض الحجم والأرضية وفقا لبحث نشر في عام 2017 في مجلة نيتشر . راهب-1 هو وسيلة تبريد فائقة نجم قزم في كوكبة الدلو، والكواكب مداره قريب جدا من ذلك.
تم كشف النظام من خلال الملاحظات من تلسكوب سبيتزر الفضائي التابع لناسا وراهب الأرضية (الكواكب العابرة والكويكبات تلسكوب صغير) التلسكوب، فضلا عن غيرها من المراصد الأرضية. وأطلق على نظام للتلسكوب راهب.
مختبر الدفع النفاث التابع لناسا في باسادينا، كاليفورنيا، ويدير مهمة التلسكوب الفضائي سبيتزر لمديرية المهام العلمية لناسا، واشنطن. وتجرى العمليات العلمية في مركز سبيتزر العلمي في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في باسادينا. وتعتمد عمليات تشغيل المركبة في شركة لوكهيد مارتن أنظمة الفضاء، ليتلتون بولاية كولورادو. يتم أرشفة البيانات في العلوم الأرشيف الأشعة تحت الحمراء يضم في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / IPAC. معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا يدير مختبر الدفع النفاث لناسا. مزود
:
التلسكوب الفضائي سبيتزر
مصدر الصورة:
http://www.spitzer.caltech.edu/images/6290-ssc2017-01g-TRAPPIST-1-Comparison- لالشمسية النظام، وجوفيان-أقمار
إشراف: ​​
سبيتزر تلسكوب الفضاء في باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية


–> المصدر <--