Surface of TRAPPIST-1f | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

سطح راهب-1F
spitzer_ssc2017-01c
22 فبراير 2017
:
NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / T. بايل (IPAC)
مفهوم هذا الفنان يسمح لنا أن نتصور ما سيكون عليه أن يقف على سطح كوكب خارج المجموعة الشمسية راهب-1F، وتقع في نظام راهب-1 في كوكبة الدلو.
لأن ويعتقد هذا الكوكب ليكون مؤمنا tidally لنجمه، وهذا يعني نفس وجه الكوكب وأشار دائما في النجم، لن يكون هناك منطقة تسمى فاصل ان يقسم على الدوام ليلا ونهارا. وإذا كان الجانب الليل الجليدية، والجانب اليوم قد تفسح المجال لمياه سائلة في المنطقة حيث النجوم كافية يضرب السطح.
واحدة من سمات غير عادية من راهب-1 الكواكب مدى قرب هم مع بعضهم البعض – على مقربة أن الكواكب الأخرى يمكن أن تكون مرئية في السماء من سطح كل واحد. في هذا الرأي، والكواكب في السماء تتوافق مع TRAPPIST1e (أعلى اليسار الهلال)، د (الهلال الأوسط) ج (نقطة مضيئة إلى اليمين السفلي من أهلة). ويبدو راهب-1E حول نفس حجم القمر وTRAPPIST1-ج على الجانب الآخر من النجم. النجم نفسه، فائقة تبريد قزم، على ما يبدو نحو ثلاث مرات أكبر من شمسنا لا في سماء الأرض.
تم الكشف عن نظام راهب-1 من خلال الملاحظات من تلسكوب سبيتزر الفضائي التابع لناسا وراهب الأرضية (عبور الكواكب والكويكبات تلسكوب صغير) التلسكوب، فضلا عن غيرها من المراصد الأرضية. وأطلق على نظام للتلسكوب راهب.
مختبر الدفع النفاث التابع لناسا في باسادينا، كاليفورنيا، ويدير مهمة التلسكوب الفضائي سبيتزر لمديرية المهام العلمية لناسا، واشنطن. وتجرى العمليات العلمية في مركز سبيتزر العلمي في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في باسادينا. وتعتمد عمليات تشغيل المركبة في شركة لوكهيد مارتن أنظمة الفضاء، ليتلتون بولاية كولورادو. يتم أرشفة البيانات في العلوم الأرشيف الأشعة تحت الحمراء يضم في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / IPAC. معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا يدير مختبر الدفع النفاث لناسا. مزود
:
التلسكوب الفضائي سبيتزر
مصدر الصورة:
http://www.spitzer.caltech.edu/images/6274-ssc2017-01c-Surface-of-TRAPPIST- 1F
إشراف: ​​
التلسكوب الفضائي سبيتزر، باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية


–> المصدر <--