A spacetime magnifying glass | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

الكيميائية حساء كول حوالي نجوم
spitzer_ssc2009-09b
7 أبريل 2009
:
NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / T. بايل (SSC)
يظهر مفهوم هذا الفنان الشاب، الكوكب افتراضية حول نجم بارد. مزيج سوبي للمواد الكيميائية المحتملة لتشكيل الحياة يمكن أن ينظر إلى تجميع حول قاعدة الصخور المسننة. ملاحظات من تلميح التلسكوب الفضائي سبيتزر التابع لناسا أن الكواكب حول النجوم تبريد – ما يسمى ب M-الأقزام والأقزام البنية التي هي على نطاق واسع في جميع أنحاء مجرتنا – قد تمتلك مزيجا مختلفا من الحياة التي تشكل، أو تسبق التكوين الجنيني، والمواد الكيميائية من أرضنا الشباب .
الحياة على كوكبنا ويعتقد أنها نشأت من بركة-حثالة مثل مزيج من المواد الكيميائية. ويعتقد أن بعض هذه المواد الكيميائية قد تأتي من قرص تشكيل الكوكب من الغاز والغبار التي ملتف حول شمسنا الشباب. النيازك التي تحمل المواد الكيميائية قد يكون على الأرض تحطمت أثناء هبوطها.
علماء الفلك لا أعرف إذا كان نفس هذه العمليات المولدة الحياة تجري حول النجوم التي هي أكثر برودة من شمسنا، ولكن تظهر الملاحظات سبيتزر الكيمياء القرص على مختلف. الكشف عن سبيتزر جزيء تسبق التكوين الجنيني، ودعا سيانيد الهيدروجين، في الأقراص حول النجوم الصفراء مثل شمسنا، ولكن وجدت لا شيء حول برودة، وأقل ضخمة والنجوم المحمر. سيانيد الهيدروجين هو الكربون التي تحتوي على، أو مركب عضوي. يمكن أن خمسة جزيئات سيانيد الهيدروجين الانضمام إلى جعل الأدينين – عنصر كيميائي من جزيء الحمض النووي وجدت في جميع الكائنات الحية على الأرض مزود
:
التلسكوب الفضائي سبيتزر
مصدر الصورة: http://www.spitzer.caltech.edu/images/2022-ssc2009-09b-Chemical-Soups-Around-Cool-Stars
إشراف: ​​
سبيتزر تلسكوب الفضاء في باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية < / br> وسياسة الاستخدام:
المجال العام


–> المصدر <--

إغلاق القائمة