VST images the Lagoon Nebula | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

والجمهور-المفضلة سديم
spitzer_sig12-003
7 مارس 2012
:
NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / جامعة. ويسكونسن
وإذا كان علم الفلك الخاصة بها توزيع جوائز الأوسكار، بعد ذلك هذا جزء من مجرة ​​درب التبانة كانت سديم المفضلة اختيار لعام 2011. وتتنافس ضد 12263 شرائح أخرى من السماء، وحصلت على هذا أصوات أكثر من 35000 متطوع في البحث عن فقاعات كونية من أي مكان آخر.
المتطوعون هم جميع العلماء مواطن العمل في مشروع درب التبانة، ومسح مجموعة واسعة من الصور بالأشعة تحت الحمراء من ناسا سبيتزر تلسكوب الفضاء. هدفهم هو تحديد الفقاعات التي تم تضخيمها إلى غاز وغبار من النجوم التي تشكل في مجرتنا درب التبانة. المتطوعين الصورة الدراسة بعد الصور والرسم والدوائر حول فقاعات محتملة. معا أنتجت جهودهم كتالوج أكثر من 5000 فقاعات، 10 أضعاف ما كان معروفا من قبل.
في حين التدقيق في كل من الصور، ويمكن للمتطوعين للمرجعية المناطق المفضلة لديك. السديم الأصفر والأحمر الساطع في وسط هذه الصورة حصل أكثر votes.Interestingly هذا السديم، والتي هي في كوكبة من الترس الطبلي، لا يوجد لديه الاسم الشائع منذ كان مخفيا وراء سحب الغبار. فإنه يأخذ تلسكوب الأشعة تحت الحمراء مثل سبيتزر، الذي يرى أبعد من الطيف المرئي للضوء، لنرى من خلال هذا الظلام الحجاب وتكشف عن هذا السديم خفية مذهلة.
نحن نرى النجوم في عملية تشكيل ضمن هذا السديم-الجمهور المفضل، وكذلك في المناطق المحيطة بها في هذه الصورة مزود
:
التلسكوب الفضائي سبيتزر
مصدر الصورة:
http://www.spitzer.caltech.edu/images/4940- sig12-003 من An-الجمهور-المفضلة-سديم
إشراف: ​​
سبيتزر تلسكوب الفضاء في باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
سياسة الاستخدام:
HTTP: //www.spitzer. caltech.edu/info/18-Image-Use-Policy


–> المصدر <--

إغلاق القائمة