spitzer sig07 014

High-Energy X-ray View of 'Hand of God' | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

عائلات ممتاز: يونغ نجوم في الأثعبانية
spitzer_sig07-014
8 أغسطس 2007
:
NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / L. قد يكون الرهينة ألين (هارفارد سميثونيان CFA) وغولد حزام تراث فريق
أسر الإنسان عن طريق الدم، ولكن متحدون العائلات ممتاز عن طريق الجاذبية. عائلة من النجوم، أو مجموعة نجوم، يمكن أن تحتوي على مئات أو آلاف من الأعضاء. في هذه الصورة، التلسكوب الفضائي سبيتزر التابع لناسا البقع الكتلة نجمة الأثعبانية الجنوبية، والذي يتكون من مجموعة كثيفة نسبيا من النجوم الشباب 50 – 35 من التي هي نجم أولي، أو الرضع النجوم، التي هي مجرد بداية لتشكيل
ممتاز ويمكن رؤية أعضاء مجموعة نجوم الأثعبانية الجنوب والأخضر والأصفر والبرتقالي ملون بقع يجلس على قمة حارة الغبار الأسود يهرول وسط الصورة. مثل قطرات المطر والنجوم تشكل عندما تتكثف بقع سميكة من الغيوم الكونية.
الصبغات الخضراء في الصورة تمثل غاز الهيدروجين الساخن متحمس عندما طرد الطائرات عالية السرعة من الغاز عن طريق النجوم الوليدة تصطدم مع الغاز باردة في السحابة المحيطة بها.
الخصلات من أحمر في الخلفية هي جزيئات عضوية تسمى الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات (الحلقات)، التي يجري ولع الإشعاع النجمي من منطقة تكون النجوم المجاورة الواقعة إلى الشرق من هذه الصورة، دعا W40. على الأرض الحلقات تم العثور على مشاوي شواء المتفحمة وفي عوادم السيارات أسخم.
وتتكون هذه الصورة سبيتزر من ثلاث صور التي اتخذت مع التلسكوب صفيف الأشعة تحت الحمراء كاميرا (IRAC) 3.6 (الأزرق)، 4.5 (الأخضر)، و 5.8 (الحمراء) ميكرون مزود
:
التلسكوب الفضائي سبيتزر
مصدر الصورة:
http://www.spitzer.caltech.edu/images/2120-sig07-014- عائلات-ممتاز-يونغ نجوم في والأثعبانية
إشراف: ​​
سبيتزر تلسكوب الفضاء في باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية
سياسة الاستخدام:
المجال العام


–> المصدر <--