Rings Around the Galaxy | عرب فلك

** ترجمة جوجل **

حلقات حول غالاكسي
spitzer_sig07-008a
30 مايو 2007
:
NASA / JPL-معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / R. هيرت (SSC / معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا)
ثلاثة تيارات المكتشفة حديثا الانحناء عالية فوق مجرة ​​درب التبانة هي بقايا من المجرات تفتت وعناقيد النجوم. تيارات ما بين 13،000 و 130،000 سنة ضوئية بعيدة عن الأرض وتمتد على جزء كبير من السماء الشمالية.
اثنين من تيارات المكتشفة حديثا في حكم المؤكد ان بقايا عناقيد النجوم القديمة. المعروف أن علماء الفلك كما الحشود الكروية، تحتوي هذه المدن النجوم العملاقة بين عشرات الآلاف والملايين من النجوم. على الرغم فقط حوالي 150 الحشود الكروية تدور حول، فإنها قد بمجرد مرقمة في الآلاف درب التبانة اليوم.
على مدى مليارات السنين، الضغوط الجاذبية لا هوادة فيها لحقت بهم من قبل مجرتنا مزقت ببطء بينهما، تاركا وراءه منذ فترة طويلة، رقيقة تيارات من النجوم. مرة واحدة مزدحمة بشكل وثيق معا يتمكنوا أحيانا في الواقع تصطدم، يتم فصل هذه النجوم الآن من قبل العديد من سنوات الضوء، وراء بعضها البعض بنصف مليون ميل في الساعة من خلال الظلام والروافد وحيدة من هالة المجرة.
الثالث تيار هو انتشار على منطقة أكبر بكثير من السماء، وهو الأكثر احتمالا بقايا متناثرة من مجرة ​​قزم. قد تحتوي هذه المجرات القزمية تصل إلى 100 مليون نجم، جنبا إلى جنب مع كميات كبيرة أحيانا غامضة “المادة المظلمة”. في حين أن مجرة ​​درب التبانة يستضيف حاليا لأسرة مكونة من 20 أو نحو ذلك المجرات القزمية المعروفة، والعلماء الذين يدرسون نمو المجرات في الكون في وقت مبكر منذ فترة طويلة في حيرة لماذا لا نرى المئات منهم مزود
:
التلسكوب الفضائي سبيتزر
مصدر الصورة:
http://www.spitzer.caltech.edu/images/2136-sig07-008a-Rings-Around-the-Galaxy
أمينة :
سبيتزر تلسكوب الفضاء في باسادينا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية استخدام صورة السياسة
:
المجال العام


–> المصدر <--