رسم توضيحي لعبور TRAPPIST-1

Transit Illustration of TRAPPIST-1 | عرب فلك

spitzer ssc2017 01d

spitzer_ssc2017-01d
22nd ، 2017
ائتمان:
NASA / JPL-Caltech / R. Hurt (IPAC)
يُظهر هذا الرسم التوضيحي سبعة كواكب TRAPPIST-1 كما قد تبدو كما لو كانت من الأرض باستخدام تلسكوب خيالي قوي بشكل لا يصدق. الأحجام والمواقع النسبية مناسبة للقياس: هذا نظام كوكبي صغير جدًا لدرجة أن شمسه ، TRAPPIST-1 ، ليست أكبر بكثير من كوكبنا المشتري ، وجميع الكواكب قريبة جدًا من حجم الأرض. تقع جميع مداراتها ضمن ما سيكون ، في نظامنا الشمسي ، المسافة المدارية لكوكبنا الأعمق ، عطارد. مع هذه المدارات الصغيرة ، تكمل كواكب TRAPPIST-1 عامًا في غضون أيام قليلة من الأرض: 1.5 بالنسبة للكوكب الأبعد ، TRAPPIST-1b ، و 20 لأبعد كوكب ، TRAPPIST-1h.
هذا الترتيب الخاص لـ TRAPPIST-1h. تعكس الكواكب ذات العبور المزدوج التكوين الفعلي للنظام خلال 21 يومًا من الملاحظات التي أجرتها NASAs Spitzer Space Telescope في أواخر عام 2016.
تم الكشف عن النظام من خلال الملاحظات من تلسكوب سبيتزر الفضائي التابع لناسا والتلسكوب الأرضي تلسكوب TRAPPIST (تلسكوب TRAnsiting Planets and PlanetesImals الصغير) ، بالإضافة إلى المراصد الأرضية الأخرى. تم تسمية النظام باسم تلسكوب TRAPPIST.
يدير مختبر الدفع النفاث التابع لناسا ، باسادينا ، كاليفورنيا ، مهمة تلسكوب سبيتزر الفضائي لمديرية المهام العلمية التابعة لناسا بواشنطن. يتم إجراء العمليات العلمية في مركز سبيتزر للعلوم في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا في باسادينا. تتم عمليات المركبات الفضائية في شركة لوكهيد مارتن لأنظمة الفضاء ، ليتلتون ، كولورادو. يتم أرشفة البيانات في أرشيف علوم الأشعة تحت الحمراء الموجود في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا / IPAC. يدير معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا مختبر الدفع النفاث لناسا.

مزود:
Spitzer Space Telescope
مصدر الصورة:
رابط
المنسّق:
Spitzer Space Telescope, Pasadena, CA, USA

أضف تعليق